اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 28-5-2016 : بيليرين يعلن حقيقة العودة الي برشلونة

اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 28-5-2016 : بيليرين يعلن حقيقة العودة الي برشلونة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 8:53 صباحًا

كشف اليوم اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادي أرسنال الإنجليزي على انه لا يعلن شيئا عن العروض المقدمة إليه حيث اكد اليوم إلى أن وكيل أعماله هو من يتعامل في تلك الأمور.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أبدى اهتمامه من قبل بضم بيليرين تحسبا لرحيل البرازيلي داني ألفيس في بداية الموسم المقبل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويتواجد بيليرين حاليا مع المنتخب الإسباني بقيادة فيسنتي دل بوسكي في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” المقرر إقامتها في فرنسا الشهر المقبل.

وقال ظهير أرسنال في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “مع المنتخب نحن نستمتع ونتعلم الكثير.. كانت مفاجأة بالنسبة لي استدعاء دل بوسكي”.

وعن العروض المقدمة إليه قال: “لا أعلم شيئا عن تلك العروض، وكيل أعمالي هو من يتعامل في هذه الأمور، ولكنني سعيد بتلقي عروض من أندية أخرى”.

وعن اهتمام برشلونة به ليكون بديلاً لألفيس أوضح: “في الوقت الراهن أنا سعيد جداً في أرسنال، وأركز مع منتخب بلادي، وفي حال رحيل ألفيس عن برشلونة فهناك الكثير من اللاعبين البدلاء له في أوروبا”.

الجدير بالذكر أن اللاعب بيليرين قد انضم الي التشكيلة المثالية بالبريمييرليج في الموسم المنصرم الذي حصد فيه أرسنال المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي البطل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.