نتيجة وتقرير مباراة قطر واليابان 0-3 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة قطر واليابان 0-3 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 10:58 مساءً

موطني الإخبارية: حقق منتخب اليابان فوزا قاسيا على حساب منتخب قطر, وذلك في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 19 سنة, حيث إنتهى اللقاء بفوز اليابان بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم القطرية اليوم الخميس, المواجهة المرتقبة التى ستجمع فريق منتخب قطر ضد منتخب اليابان عند عصر اليوم, وذلك على ملعب استاد البحرين الوطني, المباراة ستقام عند الساعة 16:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حذر أتسوشي أوشياما، مدرب اليابان، لاعبيه من سرعة لاعبي العنابي، وكان المدرب الياباني يتحدث لوسائل الإعلام اليابانية والأجنبية، عقب مران أمس الذي أجري في ملعب نادي النجمة في ختام الاستعدادات لمواجهة العنابي اليوم.

وأضاف: «ركزنا في تدريباتنا على كيفية التعامل مع الارتداد السريع للاعبي قطر بالإضافة إلى تدريبات تكتيكية أخرى»، ورداً على سؤال عن تقييمه للعنابي قال أوشياما: «هو منتخب سريع ويتميز بمستوى تكتيكي عالٍ»، وقال مدرب اليابان: إنه طالب لاعبيه بضرورة التركيز ومحاولة استغلال أي فرصة خاصة في الدقائق الأولى للقاء. وعبر عن ارتياحه لجاهزية جميع لاعبيه بدنياً وفنياً وذهنياً، ولم يحصل أي لاعب من اليابان على إنذار في المباراتين السابقتين.

أكد حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم، أن حظوظ العنابي في بلوغ الدور الثاني كبيرة، وأضاف المناعي ممثل اتحاد الكرة في بعثة العنابي ببطولة آسيا للشباب: «حظوظنا كبيرة خاصة أننا نتساوى مع الخصم في النقاط، وأعتقد أن التركيز وسط اللاعبين مطلوب لتحقيق الفوز ولا شيء غيره»، وقال المناعي إن أسماء المنافسين تتلاشى عندما يتعلق الأمر بلعب الكرة في الملعب، وأوضح: «لا نهتم بالأسماء ولا الخصوم، نحن فقط نثق في قدرات لاعبينا».

وأكد ممثل الاتحاد وقوف المسؤولين بجانب المنتخب وتقديمهم كل دعم ممكن لتحقيق أهدافه ومضى يقول: «تحدثنا مع اللاعبين بعد مباراة اليمن وشجعناهم على الالتفات للعب الكرة وتقديم كل ما عندهم دون التأثر بأي شيء يجري خارج الملعب أو في مباراة أخرى»، وكلنا ثقة في أن العنابي سيلعب من أجل الفوز فقط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.