طقس السعودية, نظام الآلي للإنذار المبكر يحذر المواطنين السعوديين من خطورة الطقس

طقس السعودية, نظام الآلي للإنذار المبكر يحذر المواطنين السعوديين من خطورة الطقس
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 7:24 مساءً

موطني الإخباري: تابع سكان المملكة العربية السعودية, خلال الساعات الماضية, النظام الآلي للإنذار المبكر الذي أطلق تحذيراته وتنبيه للمواطني, وشملت هذه التنبيهات ستة مناطق حتى الأن.
وتفصيلاً، فقد نبّه النظام من حالة سحب رعدية في نجران وجازان وعسير والباحة تبدأ من الواحدة ظهراً وتتواصل للثامنة مساءً عبر تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

وفي مكة المكرمة نبّه النظام لحالة سحب رعدية بالطائف والمرتفعات الشرقية من المنطقة من الواحدة ظهراً للثامنة مساءً، عبر تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية تحدّ من مدى الرؤية الأفقية؛ بسب الغبار.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان النظام التابع للأرصاد قد نبّه في وقت سابق من حالة عوالق ترابية بمنطقة الرياض، وتحديداً بمحافظة الدوادمي، حيث بدأت التاسعة ونصف صباحاً، وتستمر للخامسة مساءً مع رؤية غير جيدة؛ بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.