أخبار السعودية اليوم الخميس 28-4-2016, الأمن يقبض على أشخاص يمارسون الرقص والغناء والشذوذ ومعهم فتاة في الثمامة

أخبار السعودية اليوم الخميس 28-4-2016, الأمن يقبض على أشخاص يمارسون الرقص والغناء والشذوذ ومعهم فتاة في الثمامة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 11:43 مساءً

موطني الإخباري: صرح مؤخرا الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض, أنه قوات من الشرطة السعودية قامت بالتحرك مؤخرا بناء على تعليمات ومعلومات صدرت من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الثمامة, حول وجود مجموعة من الأشخاص الذين يقومو بممارسة الرقص والغناء والشذوذ ومعهم فتاة ودباب عند محطة وقود قرب مطار الملك خالد الدولي؛ فقد تمكنت الفرق الميدانية بإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من ضبط خمسة أشخاص، أربعة سعوديين ومغربي، وتبين أن الدباب قد طمست لوحته.

وأضاف: تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات اللازمة، من قبل مركز شرطة مطار الملك خالد الدولي وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

*”تعليم الرياض” يوجِّه لجنة عاجلة لزيارة المدرسة معنِّفة الطلاب..

كلَّف محمد المرشد،المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، لجنةً عاجلةً بزيارة المدرسة التي تم فيها تعنيف طلابها بـ”الكي”، وذلكيوم اليوم الخميس.

وقال علي الغامدي، المتحدث الرسمي في تعليم الرياض: تم تحديد المدرسة التي حصل فيها التعنيف، وهي مدرسة عالمية، وتم التواصل مع مالك المدرسة والمسؤولين فيها؛ لمعرفة تفاصيل الحادثة ابتداء، ومن ثم تم تشكيل لجنة من مكتب التعليم الأهلي لزيارة المدرسة اليوم، والتحقيق مع جميع الأطراف ذات العلاقة، ومنها المعلِّمة المتهمة (من إحدى الجنسيات الآسيوية). وسوف يصدر بيان إلحاقي يوضح ملابسات القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.