اخبار السعودية اليوم : تفاصيل اصابة رجل امن في الاحساء

اخبار السعودية اليوم : تفاصيل اصابة رجل امن في الاحساء
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:23 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن وقوع إطلاق نار وذلك على أحد المراكز الأمنية وذلك في بلدة محاسن في الأحساء (شرق السعودية) ليل الخميس مما تسبب في إصابة أحد العناصر الأمنية، واحتراق عدد من المركبات المتواجدة في المركز. وحالة رجل الأمن المصاب مستقرة.

حيث انة تواصل حاليا الأجهزة الأمنية أعمال مسح ميدانية في موقع إطلاق النار، الذي قالت الأجهزة الأمنية إن مجهولين نفذوه وبأن الأجهزة الأمنية تقوم بحملة تعقب للمهاجمين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقع حادث تصادم لقطار بضائع مع شاحنة مساء الخميس قرب محافظة الخرج (80 كلم جنوب العاصمة السعودية الرياض) عند محاولة سائق الشاحنة اجتياز أحد تقاطعات القطار.

وأعلنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية أنه نتج عن هذا الحادث وفاة سائق الشاحنة وإصابة مرافقه إصابة بليغة، وما لبس هذا الأخير أن فارق الحياة. وقد باشرت شرطة الخطوط الحديدية والجهات المختصة الأخرى الحادث في حينه لإجراء التحقيقات اللازمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.