أخبار السعودية اليوم السبت 30-4-2016, الأمن السعودي يفشل عملية تفجير ارهابية في منطقة عسير

أخبار السعودية اليوم السبت 30-4-2016, الأمن السعودي يفشل عملية تفجير ارهابية في منطقة عسير
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 1:07 صباحًا

موطني الإخباري: كشف المتحدث الرسمي بأسم وزارة الداخلية السعودية, عن أن قوت الأمن قد نجحت فجر يوم الجمعة, من السيطرة على سيارتين كانت مجهزة للتفجير, وذلك بعد وضع عبوات ناسفة داخلها من قبل جماعات إرهابية في منطقة عسير.
هذا ووأوضح أن الجهات الأمنية رصدت السيارتين خارج محافظة بيشة وقامت بمتابعتهما، وبعد استشعار قائدي السيارتين لمتابعة رجال الأمن لهما بادرا بإطلاق النار والانحراف لمنطقة صحراوية.

وأضاف المتحدث الأمني أن الجهات الأمنية استمرت في مطاردة السيارتين بمساندة طيران الأمن، وتمكنت من إعطاب السيارتين، ما دفع الإرهابيَين إلى الترجل من السيارتين والتحصن في موقع جبلي قبل أن تنفجر السيارة المفخخة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأفاد أن الإرهابيَين بعد تحصنهما في الموقع الجبلي واصلا إطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن، ما دفع رجال الأمن إلى الرد بالمثل، ما أدى إلى مقتل الإرهابيَين دون حدوث أي إصابات بين رجال الأمن ولله الحمد.

وأشار المتحدث الأمني إلى أن الجهات الأمنية لا تزال تواصل إجراءت التثبت من هوية الإرهابيَين، بالإضافة إلى الإجراءات الأخرى في موقع الحادث، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية ستصدر بياناً تفصيلياً بالنتائج المتوصَل إليها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.