اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : اطلاق اكبر مركز نسائي في السعودية

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : اطلاق اكبر مركز نسائي في السعودية
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 6:01 صباحًا

اعلنت اليوم شركة أرامكو السعودية وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وشركة ويبرو ليميتد، في بيان رسمي عن تدشين أكبر مركز نسائي وذلك للاعمال في المملكة وذلك داخل مقر جامعة الأميرة نورة في الرياض، حيث انة يستهدف حاليا المركز إيجاد فرص عمل تزيد عن 20 ألف وظيفة للمرأة السعودية وذلك خلال السنوات العشر المقبلة في تخصصات الخدمات، والتمويل، والمحاسبة والموارد البشرية والخدمات المكتبية.

وتم توقيع اتفاقية الشراكة لإنشاء مركز الأعمال النسائي، في مقر جامعة الأميرة نورة، خلال حفل رسمي بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والدكتورة هدى العميل، ورئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين الناصر، ورئيس مجلس إدارة شركة ويبرو ليميتد، عازم بريميجي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث اكد اليوم الوزير العيسى وذلك خلال كلمة له بالحفل أن هذا المشروع يهدف إلى سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات سوق العمل بشراكة استراتيجية بين أحد روافد العلم والمعرفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.