اخبار السعودية اليوم الاثنين 16-5-2016 : الملك سلمان يبحث مع كيري الوضع في المنطقة

اخبار السعودية اليوم الاثنين 16-5-2016 : الملك سلمان يبحث مع كيري الوضع في المنطقة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 6:41 صباحًا

اعلن الديوان الملكي اليوم على ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد استقبل اليوم في قصر السلام بجدة، الأحد، وزير الخارجية الأميركي جون كيري، والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين البلدين ومستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة تجاهها، نقلا عن وكالة الأنباء السعودية (واس).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحضر الاستقبال الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبدالرحمن العيسى، كما حضره السفير الأميركي لدى المملكة جوزيف ويستفول، ومساعد وزير الخارجية الأميركي جونثان فاينر، وعدد من المسؤولين.

إلى ذلك، عقد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اجتماعاً مع كيري جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تنسيق التعاون المشترك في عدد من المجالات خاصة فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب. وجاء ذلك خلال استقبال ولي العهد في مكتبه بقصر السلام في جدة، الأحد، لكيري والوفد المرافق له.

كما جرى خلال الاجتماع بحث آخر تطورات الأحداث في المنطقة وموقف البلدين الصديقين منها.

يحث انة قد حضر اليوم الاجتماع الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار وزير الداخلية، ووزير الخارجية الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان، والسفير الأميركي لدى المملكة ويستفول.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.