اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 17-5-2016 : مواعيد لن تنقطع فيها المياه

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 17-5-2016 : مواعيد لن تنقطع فيها المياه
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 17 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 7:55 صباحًا

اعلن اليوم وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي في بيان رسمي على انه لن يتم قطع مياه الشرب وذلك عن  العملاء خلال مواسم الأعياد والإجازات الرسمية وفترة الاختبارات الدراسية وشهر رمضان المبارك وموسم الحج، وذلك لاي سبب كان.

وقال الفضلي، رئيس مجالس إدارات كل من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية: إنه سيبذل جهده للارتقاء بالخدمات التي تصل المستفيدين في كل هذا الجهات للوصول إلى رضاهم بتعاون مع المسؤولين عنها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحث الفضلي المسؤولين بهذه الجهات على مضاعفة الجهد للوصول إلى الهدف المنشود وهو رضا الله أولا ثم تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي يحث دوما على الارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الوطن الغالي والمقيمين فيه.

جاء ذلك في تصريح صحافي عقب جولة تفقدية في محافظة جدة شملت الجهات التي تم ضم نشاطاتها للوزارة أخيرا بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعديل مسمى “وزارة الزراعة” ليكون “وزارة البيئة والمياه والزراعة” ونقل المهام والمسؤوليات المتعلقة بنشاطي البيئة والمياه إليها.

حيث انة قد بدأ المهندس الفضلي جولته بزيارة الي مقر الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وزير البيئة كما عقد اليوم اجتماعا موسعا مع رئيس الهيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر وكبار المسؤولين بالهيئة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.