اخبار السعودية اليوم الجمعة 27-5-2016 : الكشف عن لغز جريمة حي أبحر الجنوبي

اخبار السعودية اليوم الجمعة 27-5-2016 : الكشف عن لغز جريمة حي أبحر الجنوبي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 8:55 صباحًا

نجحت اليوم الجهات الأمنية بجدة، وذلك من فك لغز جريمة قتل، والتي كانت قد وقعت في ظروف غامضة بحي أبحر الجنوبي.

ونقلت صحيفة “الوطن”، عن مصدر مطلع على تفاصيل القضية قوله، إن مركز شرطة حي السلامة تلقى بلاغًا من سيدة سعودية في حي أبحر الجنوبي، تفيد بأنها تلقت اتصالا من زوجة السائق الخاص بأسرتها تبلغها بأن مجهولا اعتدى على زوجها وطعنه بسكين بعد خلاف بينهما، وطلبت إخبار كفيلهما.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح الكفيل، أنه سمع صراخًا صادرًا من غرفة السائق قبل اتصال الزوجة التي تعمل عاملة في المنزل نفسه، وعندما نزل إلى غرفة السائق وجده ملقى أمام غرفته، وقد تعرض لعدة طعنات تسببت في خروج أحشائه، فاتصل بالهلال الأحمر الذي حضر على الفور، ولكن تبين أنه متوفى.

وقال المصدر، إن الادعاء العام استجوب المرأة التي وُجدت في الغرفة، فقدمت عدة روايات، مما دعا إلى الاشتباه بها، وبسماع أقوالها مرة أخرى أفادت بأن من قتل زوجها رجل من جنسيتهما، لتبدأ خيوط الجريمة في التكشف.

وتابع، أن القاتل قدم عدة تبريرات لارتكاب الجريمة، مدعيًا أن السائق “المجني عليه” لم يكن متزوجًا من السيدة التي كانت تقيم بمسكنه، إلا أن الزوجة نفت مزاعمه، مؤكدة أن الجاني من أقاربها، وأنه حاول التحرش بها عدة مرات، ولوجود خلافات عدة بينها وبين زوجها، طلبت منه الحضور إلى الغرفة لحل الخلاف القائم بينهما، ولكنهما تشاجرا، وأن المتهم قتل زوجها، واعترفت بأنها أخفت أداة الجريمة وهي السكين”.

حيث انة قد كشف اليوم المصدر إلى أن هيئة التحقيق والادعاء العام قد وجهت إلى المتهم تهمة قتل السائق عمدًا بطعنه بسكين عدة طعنات، حيث انها قد وجهت إلى المرأة تهمة محاولة تضليل جهات التحقيق بإخفاء أداة الجريمة، وأحالت القضية إلى المحكمة العامة لنظرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.