أخبار الامارات اليوم: ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية الامريكي يبحثان ملف الازمة اليمنية بعمق

أخبار الامارات اليوم: ولي عهد أبوظبي ووزير الخارجية الامريكي يبحثان ملف الازمة اليمنية بعمق
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 يونيو, 2016
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 2:21 مساءً

موطني الإخباري: شهد الاجتماع المطول الذي عقد ما بين وزير الخارجية الأمريكي جون كيري و ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد, مناقشة العديد من الملفات, وكان أبرزها ملف الأزمة اليمنية, ومناقشة أخر الحلول لتوصل لاتفاق بين الاطراف المتنازعة.
وقالت الوكالة بأن الطرفين بحثا المستجدات والتطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية وبشكل خاص الأزمات التي تشهدها عدد من دول المنطقة من بينها سوريا والعراق واليمن وليبيا.

وأضافت بأن زايد وكيري تناولا أهم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تضع حدا لمعاناة المدنيين وتنهي الحرب الصراعات بشكل كامل وتحقق الأمن والاستقرار للمواطن اليمني .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتشارك دولة الإمارات بفاعلية في تطبيع الأوضاع في المدن اليمنية، كما ساهمت بفاعلية وهي عضو التحالف العربي الذي تقوده السعودية لإعادة الشرعية في اليمن، في تحرير مدينة المكلا من عناصر تنظيم القاعدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.