صور افطار جنود سعودين مرابطين على الحدود أثناء شهر رمضان

صور افطار جنود سعودين مرابطين على الحدود أثناء شهر رمضان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 يونيو, 2016
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 2:36 مساءً

موطني الاخبارية: تداول العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي, صور مجموعة من الجنود السعودين المرابطين على حدود, خلال أيام شهر رمضان, وأفطارهم على الحدود بعيدا عن عائلاتهم لحماية الوطن وتأمينه.
ويرى المرابطون الصائمون الصامدون، أن للإفطار مع الأهل والأصدقاء في شهر الخير رمضان لذة، ولكن الإفطار على أحد ثغور الوطن له لذة أخرى وأجر عظيم؛ حيث يقولون إن لحظة الإفطار يتبادلون المهمات؛ حيث فرق تقوم بالحماية وأخرى تقوم بالإفطار، وأن فرقة الحماية تفطر على الماء فقط لحظة دخول المغرب، ليتم تبادل الأدوار بعد دقائق معدودة كي لا ينزل السلاح في وقت واحد.

وأكد المرابطون، أن لحظة الإفطار تكون صعبة على الحد الجنوبي؛ حيث إن أعداء الوطن كانوا يستغلونها سابقاً بإرسال المقذوفات، في حينه، لذلك هذه الساعة تكون عندنا من أهم الأوقات التي نحرص أن نكون فيها على أهبة الاستعداد لمواجهة العدو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبينوا إن لهم ذكريات جميلة في تواجدهم على الحدود خصوصاً في شهر الخير والغفران؛ حيث إن للصوم لذة ومعنى وأنت مقاتل ومجاهد في سبيل الله، داعين لزملائهم الشهداء بالرحمة والمغفرة، مناشدين الأهالي أن لا ينسوهم بدعوة لحظة الإفطار.

575946f6684f9 575946f7301ca

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.