بالصور سفير بريطانيا في السعودية لأول مرة يؤدي مناسك “الحج” بعد اسلامه

بالصور سفير بريطانيا في السعودية لأول مرة يؤدي مناسك “الحج” بعد اسلامه
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 11:05 صباحًا

موطني الإخبارية: شهدت مناسك الحج هذا العام, تواجد سايمون كوليز السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية, وبهذا الحدث يكون هو أول سفير بريطاني يؤدي مناسك الحج.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونشر حساب يحمل اسم “فوزية البكر” تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها: “أول سفير بريطاني للمملكة يؤدي فريضة الحج بعد اسلامه: سيمون كوليز مع زوجته السيدة هدي في مكة. الحمدلله.”.

1473840232-5108-D8A8D8B1D98AD8B7D8A7D986D989
وقد أعادت هدى مجركش، زوجة السفير البريطاني، نشر التغريدة على حسابها بتويتر، وقام السفير كوليز الذي أسلم بعد أن قضى 30 عاماً وسط المجتمعات الإسلامية، بشكر “فوزية البكر” صاحبة الحساب ناشر الصورة.
وعُيّن كوليز سفيرا لبريطانيا في السعودية في نهاية ينايرعام 2015، بعد انضمامه إلى وزارة الخارجية البريطانية أواخر عام 1978 بعد دراسته للغة العربية، وكان أول منصب له في البحرين، وعمل سفيرا للملكة المتحدة في قطر والعراق وسوريا، فضلا عن خدمته في البصرة وعمّان ونيودلهي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.