اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 3:24 صباحًا

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد , أخبار صرف المساعدة المقطوعة, موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة

بتاريخ أكتوبر 9, 2016
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد , أخبار صرف المساعدة المقطوعة, موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة
=

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” تقرير حول جديد اخبار الضمان الاجتماعي في الصحف السعودية وذلك لكافة المستفيدين من الضمان حيث ان الضمان الاجتماعي يعد من اهم الاشياء التي يبحث عنها الكثير بشكل يومي اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاحد , أخبار صرف المساعدة المقطوعة, موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة .

أعلن وزير البيئة والمياه والزراعة مساء اليوم الأربعاء عن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي بما يعادل 150 لترا للفرد يوميا.

وذكر الوزير عبدالرحمن الفضلي عبر تغريدة في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل قليل: “أتقدم بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين موافقته تحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي بما يعادل 150 لتر للفرد يوميا”.

استعلام الضمان الاجتماعي السعودي اليوم .. اخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة .. اخبار الضمان المقطوعة .. استعلام الضمان المقطوعة

أخبار صرف المساعدة المقطوعة

ذكرت مصادر أن وزارة المالية تدرس الترتيبات المقترحة استعدادا لإطلاق برنامج حكومي لتقديم الدعم النقدي المباشر للمواطنين قبل رفع رسوم الخدمات.

وأضافت المصادر، وفقا لـ”الجزيرة”، أن الوزارة تعكف حاليا على برنامج إلكتروني مخصص لإضافة بيانات مستحقي الدعم النقدي المباشر، وسيتم ربط البرنامج مع عدة أنظمة للتأكّد من بياناتهم ومطابقتهم للضوابط ولمعرفة الدخل الحقيقي للمستفيد.

 موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة ، وأشارت إلى أن تحديد قيمة الدعم ستتم حسب الراتب الشهري للشخص وعدد أفراد عائلته، وحدد البرنامج فئات مستحقي الدعم وهم مستفيدو الضمان الاجتماعي، والشخص الذي يقل راتبه عن 13 ألف ريال، أو يقل دخله السنوي عن 130 ألف ريال.

الاستعلامات الإلكترونية لوكالة الضمان الاجتماعي

=

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.