اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 7:05 صباحًا

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس، نتابع معكم اليوم جديد اخبار الضمان الاجتماعي الجديدة في الصحف المحلية وموعد صرف مستحقات الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين في المملكة العربية السعودية حيث ننشر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم .

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، اليوم (الأربعاء)، إن الوزارة شكلت فريقاً لحصر الأشخاص الذين استلموا إعانات الرعاية والضمان الاجتماعي رغم عدم استحقاقهم لها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح أن الفريق يتكون من قانونيين ومحاسبين لحصر تلك المبالغ واستردادها عبر الطرق النظامية، لافتاً إلى أن الأشخاص المتهمين ستُوقف الخدمات عنهم حتى تكتمل تصفية تلك المبالغ واستعادتها.

أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438  ، حيث انة قد اكد اليوم أبا الخيل إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد تأكد وزارة العمل والتنمية من عدم استحقاق المتهمين لتلك المبالغ من خلال البيانات الموجودة لديها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.