اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 7:42 صباحًا

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين ، نتابع معكم اليوم احدث اخبار الضمان الاجتماعي في الصحف السعودية والتي يبحث عنه كافة المستفيدن من الضمان من اجل صرف المساعدات المقطوعة للضمان حيث ننشر الكم تقرير شامل حول اخبار الضمان المميزة .

سجلت شريحة النساء النسبة الأكبر بين المستحقين لمعاشات الضمان الاجتماعي، وذلك بنسبة 40% من بين الشرائح المختلفة المستحقة للمعاشات التي تصرفها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبحسب التقرير السنوي للوزارة للعام الماضي، فإنه تم تسجيل 58013 مستحقة للمعاشات الضمانية خلال العام الماضي ويمثلن بذلك النسبة الأكبر بين المسجلين، فيما بلغ عدد المسجلين ضمن فئة العجز المؤقت بحسب صحيفة “الوطن” 37655 حالة بنسبة 25,9%، وبلغت حالات العجز الكلي 28886 حالة بنسبة 19,9% من النسبة الكلية للمستحقين.

حيث انة قد كشف اليوم التقرير في بيان رسمي علي ان نسبة الأيتام شكلوا نسبة 5% بعدد 7248 حالة، بينما لم يتم تسجيل أي حالات استحقاق جديدة في 3 فئات مستحقة للدعم وهي فئات الطلاب، والمكفوفين، ومفقودي العائل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.