اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء , موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان 1438, أخبار الضمان اليوم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 2 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 7:08 صباحًا

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء ، ينتظر اليوم متسفيدي الضمان الاجتماعي الكشف عن اخر اخبار تحديث الضمان الجديدة والتي كانت قد اطلقتها الضمان الاجتماعي في الفترة الماضية حيث ننشر لكم متابعة اخبار الضمان في الصحف المحلية اليوم عقدت إدارة الضمان الاجتماعي بمنطقة الجوف بحضور مديرها زياد إبراهيم الدرعان، اجتماعاً لمناقشة آلية العمل على المرحلة الأولى من تلقي طلبات تحديث مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية التي ستبدأ في الأول من شهر صفر المقبل عبر البوابة الإلكترونية eservices.mlsd.gov.sa .

وأوضح الدرعان أن تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية يأتي من حرص الوزارة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها من المستفيدين وفق آليات سهلة وميسرة وقنوات جديدة للتأكد من وصول الدعم للمستحقين الفعليين الذين هم بحاجة حقيقية له على حساباتهم البنكية.
 
موقع الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة ، حيث انة من جانبه كشف اليوم مدير عام فرع الوزارة عبد العزيز الرويلي أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف يسعى لتقديم خدمة متميزة لتسهيل إجراءات تواصل المستفيدين مع الوزارة بتضافر الجهود من جميع الأطراف المعنية بتطبيق القرار بوضع آلية عمل مرنة وسهلة تراعي ظروف المستفيدين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.