أخبار السعودية اليوم: الكشف عن هوية قاتل مسؤول بـ”الهيئة”.. تعرف على المفاجئة!

107 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 2:15 مساءً
أخبار السعودية اليوم: الكشف عن هوية قاتل مسؤول بـ”الهيئة”.. تعرف على المفاجئة!

موطني الإخبارية -متابعات:

أعلنت السلطات السعودية الجمعة، التوصل إلى هوية قاتل المسؤول البارز في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فهد الخضير.

ونقلت صحيفة “سبق”، عن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم وسط المملكة، قوله إنه تبين أن قاتل الخضير هو ابنه، البالغ من العمر 17 سنة.

وذكر الناطق الإعلامي أن الجريمة التي وقعت قبل نحو أسبوعين، تلقت الأجهزة الأمنية حينها بلاغا بأن المنزل يتعرض للحريق، وعند الوصول وإخماد الحريق ونقل صاحب المنزل للمستشفى، أثبتت المعاينة أنه تعرض لطلقات نارية بالجزء العلوي أدت لوفاته.

وأضاف أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات من جمع الأدلة، وجميع إجراءات الاستدلال، وقادت هذه الإجراءات بعد البحث والتحري للاشتباه بأحد أفراد أسرة المجني عليه وهو “ابنه”، كما تمكنت الجهات الأمنية من العثور على السلاح المستخدم بالحادثة.

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة القصيم أنه بناء عليه تم ضبط المتهم وتوقيفه، وعرضه على النيابة العامة، وقد اعترف بما نُسب إليه وصادق على أقواله.

ولم يتوقف الجدل طيلة الأيام الماضية عن هوية قاتل الخضير، الذي شغل منصب رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة “الخبراء”.

وعبر ناشطون سعوديون عن صدمتهم بعد الكشف عن هوية القاتل، إذ إن المجني عليه كان يحظى بسمعة جيدة، وعلاقات وثيقة مع أهالي منطقته.

وانقسم مغردون بين متوقع بأن الابن القاتل يحمل أفكارا متشددة، وآخرين قالوا إنه ربما يعاني من اعتلالات نفسية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.