سوق الأسهم السعودية يسجل قفزة نوعية ويرتفع 117 نقطة

سوق الأسهم السعودية يسجل قفزة نوعية ويرتفع 117 نقطة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 7:27 مساءً

موطني الإخباري: شهد اليوم الأحد سوق الأسهم السعودية خلال جلسة المداولات, قفزة نوعية وإرتفاع أثار إعجاب جميع المهتمين في الأسواق السعودية, حيث ارتفع بأكثر من 117 نقطة، والتغيير (1.79) عند مستوى 6,705.63 نقطة.

يُذكر أن مؤشر السوق السعودي سجّل جلسة الخميس الماضي، أعلى إغلاق في أكثر من 3 أشهر، مُنهياً الجلسة على ارتفاعٍ بنحو 75 نقطة عند 6588 نقطة، وسط تداولات نشطة بلغت قيمتها 6.8 مليار ريال.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يأتي ذلك فيما يترقب المجتمع السعودي إعلان ملامح القفزة التطويرية المرتقبة والمشروع الضخم، وتوجهات وطموحات القيادة الرشيدة لمستقبل “المملكة العربية السعودية”، مع إعلان “الرؤية السعودية”، يوم غد الإثنين 25 أبريل، التي أعلن موعدها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.