اسعار العملات اليوم في مصر آخر تحديث .. اسعار العملات اليوم الخميس 12-5-2016 فى السوق السوداء

اسعار العملات اليوم في مصر آخر تحديث .. اسعار العملات اليوم الخميس 12-5-2016 فى السوق السوداء
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:36 صباحًا

كشفت مصادر بنكية اليوم على ان اسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري قد شهدت اليوم استقرار شديد وذلك في تعاملات البنوك حيث انة تعتبر أسعار العملات الصادرة عن البنك المركزي المصري هي الأداة التي يعتمد عليها كافة البنوك والصرافات في تلقين بيانات محول العملات على مدار اليوم.

 سعر الدولار اليوم:

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات البنوك اليوم الأربعاء، حيث بلغ متوسط سعر صرف العملة الأمريكية نحو 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

 يأتي ذلك في الوقت الذي سجل فيه الدولار الأمريكي أعلى معدل له في السوق الموازي، مسجلًا نحو 10.50 جنيه، وسط توقعات بانخفاضه خلال الفترة المقبلة.

سعر تحويل الجنيه الاسترليني اليوم:

 بلغ سعر تحويل الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الأربعاء، نحو 12.71 جنيه للشراء، و12.84 جنيه للبيع.

وشهد الجنيه الاسترليني ارتفاعات متتالية  منذ أول شهر ابريل، إلا أنه عاود الانخفاض تدريجيًا على مدار الأيام القليلة الماضية، وكان أعلى سعر سجله “الباوند” هو 12.80 جنيه.

سعر اليورو اليوم:

تراجع سعر اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وبلغ متوسط سعر صرف اليورو نحو 10.03 جنيه للشراء، و10.12 جنيه للبيع.

ومن المتوقع أن تشهد  أسعار اليورو”عملة دول الاتحاد الأوروبي” اضطرابًا واضحًا خلال الفترة المقبلة نظرًا لاحتمالية انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي وما يسببه ذلك من اضطرابات اقتصادية كبيرة لدول الاتحاد.

سعر الفرنك السويسري اليوم:

تراجع الفرنك السويسري بسعر صرفه أمام الجنيه المصري خلال بداية تعاملات البنوك اليوم الثلاثاء، وبلع متوسط سعر صرفه نحو 9.01 جنيه للشراء، 9.13 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم:

رغم استمرار ثبات سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنوك خلال تعاملات اليوم الأربعاء، إلا أن العملة السعودية سجلت نحو 2.35 جنيه للشراء، و2.36 جنيه للبيع.

حيث انة قد ارتفع اليوم سعر الريال السعودي الي مستويات قياسية وذلك في السوق الموازي حيث انة قد سجل اليوم نحو 3 جنيهات، بسبب موسم العمرة واقتراب موسم الحج، وإقبال المواطنين على شرائه لتلبية احتياجاتهم أثناء أداء فريضة العمرة مع توقع بانخفاضه لمعدلاته الطبيعية عقب موسم الحج والعمرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.