الدولار ينخفض ويخسر أمام الجنيه السوداني لأول مرة بعد الدعم السعودي لملفات السودان مع أميركا

414 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 1:41 صباحًا
الدولار ينخفض ويخسر أمام الجنيه السوداني لأول مرة بعد الدعم السعودي لملفات السودان مع أميركا

موطني الإخبارية – متابعات: يشهد السوق السوداني هذه الأيام إرتفاع كبير في معدل صرف الدولار, بدورنا نرصد لكم أخر الأسعار التى وصل إليه سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني.

إنخفض سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه السوداني يوم الأربعاء في السوق السوداء بعد موجة صعود في الأيام الماضية، ووصل ذروته يوم “الإثنين” الماضي حيث سجل الدولار 21.50 جنيه كأعلى رقم قياسي لسعر صرف الدولار في السودان.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي يوم أمس “الثلاثاء” 21.45 جنيه ،بحسب النشرة اليومية لأسعار العملات في موقع “النيلين”.

وإنخفض الدولار نحو واحد جنيه خلال 24 ساعة حيث سجل سعر صرف الدولار في السوق الموازية يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري 20.5 جنيه بحسب النشرة اليومية لأسعار صرف العملات بموقع النيلين في السوق السوداء.

ويعتقد مراقبون أن أسباب الإنخفاض تعود للأخبار الإيجابية خصوصاً إستجابة السودان لطلب المملكة العربية السعودية في الاستمرار في التواصل الإيجابي مع الحكومة الأمريكية بغرض رفع العقوبات عن السودان وتعهد السعودية بتقديم الدعم اللازم لرفع السودان من قائمة الدول الداعمة للإرهاب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.