ارتفاع جنوني في أسعار الأسمنت بالسودان

98 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 1:25 صباحًا
ارتفاع جنوني في أسعار الأسمنت بالسودان

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم أخر أسعار الأسمنت في السودان, والذي يشهد إرتفاعا هذه الأيام مقارنة بسعره خلال الفترة السابقة, وذلك حسب ما جاء في أفادة العديدن ممن يستخدمونه.

واصلت أسعار الأسمنت إرتفاعها وبلغ سعر الطن (2100) جنيه، ووصل سعر الجوال إلى (110) جنيهات، فيما إرتفع لوري الطوب سعة (10) الف طوبة إلى (7.5) الف جنيه، وطوب البلك (6.8) جنيه للطوبة، وقلاب الرملة الكبير سعة (6) امتار بقيمة (750) جنيها.

وقال متعاملون بسوق مواد البناء بالسجانة والكلاكلة إن الأسعار مرتفعة بشكل عام.

فيما يؤكد تجار تضررهم بسبب تراجع القوة الشرائية بسبب الاسعار المرتفعة خاصة الاسمنت.

وقال تاجر الأسمنت وصاحب مغلق بسوق الكلاكلة أحمد عبد العظيم لـ(الأحداث نيوز) إن سعر الطن بات ب (2100) جنيه، مشيرا إلى ان الزيادة مقارنة بالستة اشهر الماضية بلغت أكثر من 25% .

ووصف الإرتفاع بغير المبرر وعزاه لندرة المعروض من السلعة مشيرا إلى أن المنتج المحلي لا يغطي نسبة 40% من حاجة الإستهلاك في أفضل حالاته وقال إن غياب الأسمنت المستورد تسبب في زيادة الاسعار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.