شاهد أسعار مواد البناء والأسمنت في السودان وارتفاع جنوني في سعرها

236 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 1:07 صباحًا
شاهد أسعار مواد البناء والأسمنت في السودان وارتفاع جنوني في سعرها

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال, اخر أسعار مواد البناء في السودان, والتى تشهد إرتفاعا هذه الأيام مقارنة بما كانت عليه في سابق عهدها, وسنزودكم بأخر الأسعار بالسوق.

كشفت جولة الصحافة عن ارتفاع في اسعار مواد البناء و عزا التاجر أحمد حسين الارتفاع الى تذبذب سعر الولار وارتفاع الرسوم والجبايات مشيرا الى ان سعر طن الاسمنت بلغ « 2.200 » جنيه ، فيما تراوح سعر جوال الاسمنت ما بين « 110 » جنيهات الى « 115 ».

فيما وصل سعر السيخة الى « 85 » جنيها موضحا انه غالبا تباع علي نظام السيخة الواحدة فيما بلغ سعر مواسير السقف التي تباع علي حسب المتر ويبلغ طولها 4 امتار و سعرها مابين « 200 » الي« 225 » جنيها ، و بلغ سعر الكمر طول 4 امتار « 450 » الي « 500 » جنيه .

بالمقابل فقد وصل سعر لوري الخرصانه الى « 300 » جنيه و لوري التراب « 300 » جنيه فيما وصل سعر لوري الرملة الى « 350 » جنيها و الف الطوب الاحمر بـ« 500 » جنيه.

وفي ذات السياق توقع التجار زيادات اخرى خلال الايام القادمة ، محذرين من ان يصل الامر الي خروج عدد من التجار خارج السوق ، وذلك نسبة لضعف حركه البيع والشراء ، مبدين تخوفهم من حدوث ركود في اعمال الثشييد والبناء هذه الايام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.