شاهد نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016, اسماء المرشحين في حج الجمعيات بمصر, موقع الاستعلام عن قرعة الحج

شاهد نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016, اسماء المرشحين في حج الجمعيات بمصر, موقع الاستعلام عن قرعة الحج
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 1:47 صباحًا

موطني الإخباري: يبحث المواطن المصري خلال هذه الأيام, عن نتائج القرعة التى سوف تجري, من أجل معرفة الأسماء التى سيتم إختياره من قبل حج الجمعيات, في هذا المقال سنقدم لكم طرق البحث عن طريق موقعين سيسهل عليكم الكشف عن النتيجة عند صدورها.

وخلال الساعات القليلة القادمة ستقام قرعة حج الجمعيات 2016 حيث ستقام تلك القرعة مركزياً فى مقر وزارة التضامن الاجتماعى وتحت إشراف الوزيرة شخصياً الدكتورة غادة والى ، حيث سيتم اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات فى الوزارة وستتابع مديريات الوزارة فى القاهرة والمنوفية والغربية والاسكندرية إعلان النتيجة واسماء الحجاج الفائزين وايضاً فى باقى المحافظات المصرية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حج الجمعيات 2016 بتأكيد وزارة التضامن سيشهد خدمات مميزة تضاهى خدمات الشركات السياحية العاملة فى نفس المجال ، وذلك من حيث فنادق الاقامة سواء خمسة نجوم او ثلاثة نجوم ومن حيث الطيران وسيارات النقل الداخلى فى مكة والمدينة ، هذا وسوف يشهد حج الجمعيات 2016 سابقة مميزة وهى ان مستوياته ستكون اربعة مستويات بدلاً من ثلاثة حيث زادت حصة المستوى الاقتصادى لتكون مستويين أ و ب .

الان نقدم لكم موقع نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016 حيث يوجد موقعين سيقدموا النتيجة أول تلك الموقع هو موقع وزارة التضامن الاجتماعى الوزارة المشرفة على هذا النوع من الحج.

والموقع الاخر الذى سيقدم نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016 هو موقع بوابة الحج المصرية التابع لوزارة الداخلية ورابط الموقع هو : بوابة الحج المصرية .

هذا ويتم الاستعلام عن نتيجة حج الجمعيات من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعى او بوابة الحج المصرية عن طريق الرقم القومى لصاحب طلب الحج المقدم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.