قناة وطن الاخبارية الجديد 2016, تردد قناة الاخوان قناة وطن على جميع الاقمار watan

قناة وطن الاخبارية الجديد 2016, تردد قناة الاخوان قناة وطن على جميع الاقمار watan
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 6:51 مساءً

موطني الإخباري: تعتبر قناة وطن الإخبارية من القنوات المؤيدة لتنظيم جماعة الاخوان المسلمين, وفي هذا الصدد نقدم لكم أخر تردد خاص بهذه القناة وذلك كي يتسنى لمن يرغب في متابعة هذه القناة مشاهدة برامجها على التلفاز بشكل مباشر.

بعد اطلاق بث القناة والاعلان عنها عبر الشاشات وعلى شبكة الانترنت فتم الاعلان ايضا عن المتقدمين للبرنامج التى تعرض فى القناة بشتى انواعها ومن اول المتقدمين للبرامج فى قناة الوطن الاعلامى شريف منصور ، الاعلامى محمد جمال ، الاعلامى محمد طلبة ومن ابرز الاعلامين بالقناة الفنان هشام عبدالله والذى يقدم واحد من برامج التوك شو ، حيث انها ترددت اخبار كثير جول الفنان هشام عبدالله وزوجتة الناشطة غادة نجيب حول سفرهم لمدينة تركيا للمشاركة فى برامج قناة الوطن .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واضاف لذلك الفنان هشام عبدالله ان برنامج التوك شو الذى يقدمة سوف يكون واحد من اهم البرامج الاساسية فى قناة الوطن التى تبث برامجها من مدينة تركيا الذى يتم بث العديد من القنوات الاخوانية من خلالها ، والجدير بالذكر ان الفنان محمد شومان قد ذهب مؤخرا الى مدينة تركيا كضيف فى واحد من البرامج المذاعة على قناة الوطن وقد اعرب من خلال القاء انة سوف يصبح واحد من طاقم الاعلامين لقناة الوطن فى وقت قريب من خلال تقديمة لبرنامج شومان شو.

تردد قناة وطن الاخبارية

وها هنا نصل الى الختام والان اليكم تردد قناة وطن التابعة لجماعة الاخوان المسلمين في مصر والتي هي ضد الحكم المصري الجديد وبتالي فهيا تطالب الثوار بنزول الي الشارع للانقلاب على النضام .

القمر التردد FEC
نايل سات 11012 (h) 3/4
هوت بيرد 12558 (v) 3/4
نايل سات 10815 (h) 3/4
نايل سات 11096 (h) 3/4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.