تعرف على سبب غضب السعوديين على تويتر من الفنانة فرح يوسف

تعرف على سبب غضب السعوديين على تويتر من الفنانة فرح يوسف
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 7:15 مساءً

موطني الإخباري: شهد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حالة من الغضب إتجاه الفنانة السورية فرح يوسف, وذلك بسبب مقطع صوتي تم تداوله, هاجمت فيه الأسرة المالكة بالسعودية, مما أثار موجة غضب من قبل النشطاء على تويتر, وقامت الفنانة بالإعتذار فورا عبر صفحتها الشخصية على تويتر.

وتسبب المقطع الصوتي المنسوب للمطربة فرح يوسف الذي هاجمت فيه العائلة الحاكمة في السعودية، تسبب في إثارة جدل واسع لدى نشطاء سعوديين، وتداولوا وسم “#فرح_يوسف_تسب_ال_سعود”، تعبيرا عن غضبهم من المطربة واستنكارهم لتصريحها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبعد موجة الانتقادات التي طالت الفنانة السورية، قدمت الأخيرة اعتذارها من الشعب السعودي، على صفحتها الرسمية بتويتر، مبدية ندمها عن طريقة التعبير عن غضبها.

وأكدت المطربة أن البعض تطاولوا على بلدها بشكل استفزازي، ما دفعها إلى قول ذلك التصريح المسيئ.

وفرح يوسف نشأت في محافظة طرطوس على الساحل السوري، وبدأت الغناء أمام الجمهور بالصدفة قبل سبع سنوات، وكانت تدرس الأدب الانجليزي قبل مشاركتها ببرنامج المواهب “أرب آيدول”.

أما اعتذار الفنانة فرح يوسف على تويتر جاء كتالي في تغريديتن الأولى “في ناس سبو بلدي شعباً وحكومةً وانا انفعلت وبعتذر من كل الناس اللي زعلت مني وبعتذر لانو ماكان لازم انفعل و رد بطريقتن اللي ماكان لازم رد فيها”

والثانية “مامنسمح حدا يجيب سيرة اهل السعودية الا بكل خير ، ولكن في ناس (لا يمثلو السعوديين) تطاولو على بلدي ووصفوا السوريين بالعبيد والخدم وهذا عيب”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.