شاهد حقيقة خطوبة بلقيس فتحي على الشاب السعودي سلطان

شاهد حقيقة خطوبة بلقيس فتحي على الشاب السعودي سلطان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 4:09 مساءً

موطني الإخباري: تناقلت وسائل إعلامية وإخبارية مؤخرا خبرا, حول إعلان خبر خطوبة الفناة اليمنية بلقيس أحمد فتحي والحاصلة على الجنسية الإماراتية أيضا, هذا وتمت خطوبتهاعلى شاب السعودي سلطان،

وأكدت المصادر أن بلقيس ارتدت خاتم الخطوبة مجدداً أثناء مشاركتها مع خطيبها الجديد في احتفالية diafa في دبي، حيث أصرا على دخول القاعة بأيدي متشابكة كما ظلت بجواره طوال الحفل، والتقطت صورة معه برفقة النجم عابد فهد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المصادر نفسها أكدت أن الأمر لا يزال خطوبة فقط، ولم يتم الزفاف بعد، وأن بلقيس والشاب سلطان ارتديا خواتم الخطوبة فى اليد اليمنى، وحرص العريس على ارتداء الزي الوطني بينما تجاهلت الفنانة يمنية الأصل تأكيد الخبر أو تكذيبه، مكتفية بتصريحات سابقة أكدت فيها أنها تمر بتجربة غرام جديدة.

يذكر أن بلقيس سبق لها الخطوبة سابقاً من اللاعب السعودي نايف هزازي، ولكن لم يستمرا معا طويلا بسبب خلافات شخصية، حيث تزوج نايف مؤخرا من الاعلامية رقية خياط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.