ظهرت الآن .. نتائج التوجيهي 2016 غزة بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت الآن .. نتائج التوجيهي 2016 غزة بالاسم ورقم الجلوس
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 11 يوليو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 7:42 صباحًا

نتائج الثانوية العامة 2016 غزة بالاسم ورقم الجلوس ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “موطني” متابعة نتائج التوجيهي وذلك في قطاع غزة حيث ننشر لكم النتائج كاملة بالاسم ورقم الجلوس فقط لاغير حيث انة قد ظهرت الآن .. نتائج الثانوية العامة 2016 غزة بالاسم ورقم الجلوس .

نتائج التوجيهي 2016 وذلك من خلال مؤتمر صحفي للوزير، يتم الإعلان فيه عن العشرة الأوائل على محافظات الوطن، ثم يتم التداول في الأسماء عبر أرقام الجلوس الخاصة بالطلبة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

نتائج التوجيهي 2016 وسيتم تزويد نسخة من النتائج لجميع الجامعات في محافظات الوطن المختلفة وذلك للعمل على قبول الطلبة حسب المعايير الخاصة بكل جامعة وحسب السياسة العامة لوزارة التربية والتعليم في معايير القبول في الجامعات المختلفة، كما سيتم تزويد نسخة من النتائج لجميع السفارات الفلسطينية في الخارج لمساعدة الطلبة المغتربين والذين يرغبون بالالتحاق في جامعات خارجية أن يقوموا بالالتحاق بجامعاتهم بشكل سهل.

وما يميز نتائج هذا العام هي أنها ستكون عبر أرقام الجلوس دون ذكر الأسماء وذلك للمحافظة على خصوصية الطلبة وعدم نشر الأسماء والنتائج إلى لجهات الاختصاص المعنية فقط.

لمشاهدة النتيجة اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.