موعد الحلقة الاولى مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

16 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 6:34 مساءً
موعد الحلقة الاولى مسلسل باب الحارة الجزء التاسع

موطني الإخبارية: يستعد الشارع العربي لمتابعة مجموعة من المسلسلات التى تعرض عبر شاشات التلفاز, ولاسيما مسلسل باب الحارة والذي سيكون هذا العام هو الجزء التاسع, وسنتتطرق لبعض التفاصيل حوله في هذا المقال.

ويناقش العديد من المشاكل والقضايا الخاصة بالدول،حيث ينتظر عٌشاق ومتابعي مسلسل باب الحارة الجزء التاسع هذا العام،وهي حارة الضبع الذي استطاعت المنافسة والحصول علي المركز الاول لوحدها.

حيث سيكون موعد عرض الحلقة الاولي من مسلسل باب الحارة 9 هذا العام علي قناة أم بي سي وسيعرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ،حيث ستُعاد حلقة باب الحارة في تمام الساعة الخامسة فجرًا وكذلك الساعة الواحدة والربع ظهرًا،وسوف نتابع من خلال بيان برس تغطية مستمرة للمسلسل السوري الرائع.

ويعتبر مسلسل باب الحارة من أشهر المسلسلات العربية والسورية علي الإطلاق،حيث استطاع تجميع مشاهدات كبيرة وقاعدة جماهيره ضخمة من جميع البلاد العربية وخصوصا الشام ودول الخليج وكذلك دول شمال افريقيا،واستطاع باب الحارة ان يحصل عن اعلي نسبة مشاهدة بسبب التجمعات العائلية.

اما عن القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة ،حيث سيعرض المسلسل علي قناة ام بي سي وكذلك قناة ابو ظبي وقناة الشارقة وكذلك قناة الفلوجة.

ووجه سؤال الي أبو عصام عن هل صحيح ما يدور حول إدخال الشق السياسي في باب الحارة 9 حيث أكد ابي عصام انه استعرض التطورات ضمن العمل السياسي وأن يرفض ان يكون مسل باب الحار عملًا سياسيًا حيث اكد رفضه التام للفكره نفسها ،حيث اكد ان باب الحارة وخصوصًا الجزء التاسع يتناول العديد من القصص الإجتماعية والسياسية التي تخص حارة الضبع وتناقش المجتمع الدمشقي في هذه العُقبة من الزمان ،حيث اكد ان باب الحارة يتناول قصص اجتمايه لحقبه الإنتداب الفرنسي في الثلاثينيات من القرن الماضي ،حيث أكد ان نضال أهل الحاره ضد المستعمر أمر واجب ان يظهر لان ذلك يصُب بشكل كبير في خدمة القصص الإجتماعية للعمل في باب الحارة عمل إنساني اجتماعي وليس عمل سيسيًأ.

“باب الحارة 9” من بطولة ﻋﺑﺎس اﻟﻧوري، ﺻﺑﺎح الجزاﺋري، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، زهير رمضان، ﻣﺻطﻔﻰ اﻟﺧﺎﻧﻲ، ﻣﯾﻼد ﯾوﺳف، كنده حنا، رنا أبيض، علي كريم، وفاء موصللي، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، صباح بركات.. وآخرين. تأليف ﺳﻠﯾﻣﺎن ﻋﺑداﻟﻌزﯾز. إﺧراج ﻧﺎﺟﻲ طﻌﻣﺔ. إشراف عام بسام الملا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.