اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 23-4-2016 : لاعبوا برشلونة يدعمون راموس

اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 23-4-2016 : لاعبوا برشلونة يدعمون راموس
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 6:14 صباحًا

أعلنت اليوم تقارير صحفية، في بيان رسمي على ان اللاعب الدولي سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم، قد تلقي دعم كبير يعد مفاجئا بعد تصريحاته الأخيرة والتي قد انتقد فيها المواقف المثيرة للجدل لجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، متصدر الليجا.

وكشفت الصحفي الكتالوني خوانخو مارتن أن تصريحات راموس لإذاعة “كادينا كوبي” التي وصف فيها المواقف المثيرة للجدل لبيكيه مؤخرا بـ”الطفولية”، استقبلت بحفاوة في غرفة خلع ملابس برشلونة وأن الأغلبية من زملاء مدافع البلوجرانا يتفقون مع ما قاله قائد ريال مدريد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف الصحفي الكتالوني أن بعض من زملاء بيكيه في برشلونة صفقوا لما قاله راموس وتنفسوا الصعداء أخيرا بوجود أحد يقول الأشياء كما هي في وجه بيكيه، ويعتقد زملائه أن مواقف المدافع الدولي الإسباني في الآونة الاخيرة أثرت سلبا على الفريق هذا الموسم.

وكان بيكيه قد أثار جدلا كبيرا هذا الموسم خصوصا خارج الميدان حيث خرج للسخرية من ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد، بالإضافة إلى سخريته المتواصلة على النادي الملكي هذا الموسم في مناسبات عديدة.

حيث انة تبدو في الفترة الحالية علاقة راموس وبيكيه ليست جيدة، على الرغم من كونهما الثنائي الأساسي في خط دفاع المنتخب الإسباني، حيث شهدت مباريات الكلاسيكو خصوصا في عهد جوزيه مورينيو توتر العلاقة بينهما والتي لا تزال مستمرة حتى الآن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.