اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 23-4-2016 : إيسكو يرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم

اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 23-4-2016 : إيسكو يرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 6:16 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة في الفترة الاخيرة وذلك عن انتشار العديد من الشائعات وذلك بشأن رحيل بعض نجوم ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الدوري الاسباني، وذلك خصوصاً مع بداية الموسم المخيبة للآمال وتراجع مستوى بعض نجوم الفريق وعلى وجه الخصوص كل من إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز.

وكشف برنامج “استوديو استاديو” في القناة الإسبانية الاولى، أن ريال مدريد قرر التخلي عن أحد نجوم خط وسطه ويتعلق الأمر بالدولي الإسباني إيسكو ألاركون.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي خبر حصري، أكد البرنامج الإسباني أن زيدان غير راض تماما عن مستوى إيسكو هذا الموسم، ولذلك قرر التخلي عنه بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشار برنامج “استوديو استاديو” إلى أن قيمة خروج ايسكو ستتراوح بين 25 و30 مليون يورو، وهو مبلغ يراه النادي الملكي مناسبا لترك نجم مالاجا السابق يغادر أسوار ملعب سانتياجو برنابيو.

حيث انة قد اكد اليوم  البرنامج الإسباني على ان وضع خاميس رودريجيز مخلتف تماما عن وضع إيسكو، حيث أن كل من زيدان وإدارة النادي لديها آمال كبيرة وذلك في عودة الكولومبي لأفضل مستوياته، ولذلك فليس من المتوقع رحيله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.