اخبار نادي الاهلي المصري اليوم السبت 23-4-2016 : عودة وليد سليمان الي تشكيلة النادي الاهلي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم السبت 23-4-2016 : عودة وليد سليمان الي تشكيلة النادي الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 6:19 صباحًا

كشف اليوم الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري في بيان رسمي وذلك عن جاهزية وليد سليمان صانع الألعاب من اجل خوض لقاء سموحة السكندري، والذي سوف يلعب يوم الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز وذلك زوال آلامه بكدمة خفيفة في القدم.

واستقر الجهاز الفني على عودة وليد سليمان للتشكيل الأساسي خلال لقاء سموحة لتعويض غياب رمضان صبحي صانع الألعاب للإيقاف، خاصة أن سليمان ظهر بمستوى طيب في الفترة الأخيرة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويستأنف الفريق تدريباته غداً السبت بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة تجنباً للإرهاق عقب لقاء يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لاعبيه بعدم الانشغال بما يتردد حول نغمة حسم الفريق لقب الدوري بداعي أن الفارق أصبح 11 نقطة بينه وبين أقرب منافسيه الزمالك، مؤكداً أن الدوري مازال في الملعب.

وأكد عبدالحفيظ أنهم لا بد أن يتعلموا من درس لقاء يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز الفريق بصعوبة بهدفين مقابل هدف في الدقيقة الأخيرة.

حيث اكد اليوم أسامة عرابي المدرب العام في تصريح رسمي على ان الجهاز الفني قد اغلق صفحة مباراة يانج أفريكانز التنزاني وبدأ التركيز في لقاء سموحة المنافس العنيد، حسب وصف عرابي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.