موعد مباراة الهلال والاهلي كلاسيكو السعودية في دوري عبداللطيف جميل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاهلي كلاسيكو السعودية في دوري عبداللطيف جميل والقنوات الناقلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 8:17 مساءً

موطني الإخباري: يشهد يوم الأحد في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2015/2016, قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين, حيث يستضيف فريق الأهلي السعودي فريق الهلال في مباراة سيسعى كلا الفريقين خطف نقاط المباراة الثلاثة وذلك للبقاء في صدارة الدوري والأقتراب من الفوز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم, المباراة ستقام عند الساعة 21:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة, كما سيدير اللقاء الحكم الأجنبي الدولي  فيليكس بريش, أما القنوات الناقلة ستكون  فيليكس بريش وMBC الرياضية HD 1.

هذا وشدد نائب رئيس نادي الخليج السابق وعضو لجنة الاستثمار الحالي نزيه النصر على أحقية الأهلي والهلال بالاستحواذ على بطولة دوري جميل للمحترفين هذا الموسم نظير حضورهما المميز على مستوى جميع الفئات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة كلاسيكو من العيار الثقيل ستجمع بين الأهلي المتصدر وضيفه الهلال الوصيف مساء الأحد على ملعب الجوهرة المشعة بجدة وستكون حاسمة وفارقة في تحديد الفائز بدوري جميل للمحترفين هذا الموسم.

وقال نزيه النصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) :” استحواذ الأهلي والهلال على بطولات دوري 2016 .. يؤكد أحقيتهم بدوري عبداللطيف جميل .. (البراعم : الأهلي ).. (الناشئين : الهلال ) .. ( الشباب : الأهلي ).. (الأولمبي : الهلال)”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.