اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 : ميلان يقترب من نجم الاهلي

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاحد 24-4-2016 : ميلان يقترب من نجم الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:37 صباحًا

كشفت اليوم تقارير صحفية ايطالية في بيان رسمي على أن نادي ميلان يسعي من اجل التعاقد مع لاعب الأهلي ومنتخب مصر الشاب رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” أن اللاعب المصري الشاب يمتاز بالمهارة والتحكم الجيد في الكرة، إضافة إلى قوته الجسدية رغم بلوغه 19 عاماً فقط، وهو ما جعله أحد العناصر الأساسية بالأهلي حيث سجل 15 هدفاً في 76 مباراة، بعدما تم تصعيده للفريق الأول عام 2014.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضافت أن رمضان صبحي انضم لصفوف المنتخب بعد بلوغه 17 عاماً و11 شهراً و18 يوما، ليصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ “الفراعنة” بعد أحمد حسام “ميدو”.

ولفتت إلى أن رمضان صبحي نال إعجاب أندية إيطالية أخرى في وقت سابق مثل أودينيزي وروما، علماً بأن عقده مع النادي الأهلي يمتد ثلاث سنوات.

حيث انة قد كشفت اليوم هذه التقارير على ان صفقة التعاقد مع رمضان صبحي ربما تكلف خزينة ميلان مبلغاً يتراوح بين 4 إلى 5 مليون يورو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.