اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016 : ريال مدريد يعود من بعيد

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 24-4-2016 : ريال مدريد يعود من بعيد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:40 صباحًا

فريق ريال مدريد رفض اليوم وبشدة ان يضع حداً لانتصاراته الرائعة، وذلك بعدما ان عاد من بعيد وذلك امام مضيفه رايو فاليكانو حيث انة قد فاز اليوم عليه 3-2 في عودة تاريخية تتحق منذ 85 عاما، ضمن منافسات المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 1931، التي يتأخر فيها ريال مدريد بهدفين في اول 15 دقيقة ، ثم ينجح في تحقيق “عودة تاريخية” من جديد ، وكانت المرة الأولى أمام أتليتك بلباو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقدم رايو بهدفين في الشوط الاول عبر بلازكيز في الدقيقة السابعة ونيكولاس (14)، إلا ان النادي “الملكي” إنتفض وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق جاريث بيل (35 و81) ولوكاس فاسكيز (52)، ليخرج فائزاً وهو نفس ما حققه امام بلباو من 85 عاماً.

حيث انة قد ارتقي رجال المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الى المركز الثالث  برصيد 81 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة واتلتيكو مدريد (الثاني والثالث)، علماً ان فوزه اليوم هو التاسع على التوالي والـ25 هذا الموسم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.