اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016 : سواريز يسجل 8 اهداف في 3 ايام

اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 24-4-2016 : سواريز يسجل 8 اهداف في 3 ايام
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:42 صباحًا

أعلنا ليوم مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز في بيان رسمي وذلك الي وسائل الإعلام، وذلك بعد المباراة التي جمعت “البرسا” مع سبورتينج خيخون، والتي قد فاز فيها الأول 6-0، وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث انة قد سجل سواريز 4 أهداف، وذلك كما فعل في اللقاء السابق امام ديبورتيفو لاكورونيا.

صحيفة “آس” الإسبانية نقلت ما تحدث به سواريز، حيث قال: “أنا أشعر بالدهشة، 8 أهداف في ثلاثة أيام؟ لم أفعل هذا حتى في التدريبات، لقد حصلنا على الكثافة في الشوط الثاني، واستطعنا الفوز بالمباراة بشكل جيد”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأثنى سواريز على زميليه في الفريق ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، قائلاً: “ليو هو الشخص الذي يستطيع أن يتعامل مع كل شيء، لقد تعامل معنا جيداً كفريق نحن نشكره، أندريس كان ساحراً دائما، إنه عام مهم بالنسبة لنا”.

عن لقب الهداف: “لم يكن هدفي الأول، ولكن الآن بمساعدة زملائي أستطيع أن أقول أنني أسعى للحصول عليه، ولكن الفريق له الأولوية دائما”.

اختتم بالحديث عن ضربة الجزاء التي نفذها نيمار: “من المهم أن يحصل على الثقة، وأعتقد أن الأمر في صالح الفريق ككل”.

حيث انة قد رفع لويس سواريز رصيده وذلك في قائمة ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني الى 34 هدفا، ويأتي خلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 31 هدفا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.