اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 : هجر يواصل استعداده للاتحاد

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 : هجر يواصل استعداده للاتحاد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:44 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر قد اجري اليوم مرانه الرئيسي وذلك من اجل الاستعداد الي المباراة المقبلة أمام الاتحاد والتي تقام اليوم الأحد على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل.

واستهل المدير الفني للفريق السعودي عبد الله الجنوبي تدريباته بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، طبق اللاعبين خلالها عدداً من الجمل الفنية شملت تمارين الاستحواذ على الكرة والتمرير من لمسة واحدة والارتداد السريع.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

بعد ذلك أجريت تقسيمة طبق خلالها الفريق الهجراوي التكتيك الذي سينهجه أمام الاتحاد، وخلال التقسيمة وجَّه المدير الفني الجنوبي لاعبيه من أجل تلافي أخطائهم في مبارياتهم السابقة وتقديم كل ما لديهم من أجل تقديم صورة جيدة عن الفريق بعد تأكد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

الجدير بالذكر على أن الاتحاد يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 46 نقطة، كما انة يسعي الي تأكيد ضمان هذا المقعد للمشاركة الآسيوية في الموسم المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.