اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 : نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والهلال

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 : نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والهلال
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:51 صباحًا

كشف اليوم الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، في بيان رسمي على أن الجهات الأمنية في شرطة منطقة مكة المكرمة قد اتمت اليوم جاهزيتها ، والتي تهدف إلى حفظ الأمن وتنظيم دخول الجماهير إلى مقاعدهم المخصصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وذلك إستعداداً للمباراة التي ستقام بين فريقي الاهلي والهلال مساء اليوم الأحد ، مع إتخاذ كل الإجراءات الوقائية والتنظيمية لمثل هذه المباريات الجماهيرية، كما تم التنسيق مع مرور محافظة جدة لتنظيم السير على كل الطرق والمحاور المؤدية إلى المدينة الرياضية وتنظيم دخول سيارات الجماهير إلى الأماكن المخصصة لها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث اكد اليوم “القرشي” في بيانة عن عدوم وجود نقاط لبيع التذاكر بالمدينة الرياضية وذلك بعد نفاذها وذلك في وقت مبكر، متمنيا من جماهير الفريقين الحضور مبكراً لضمان وصولهم إلى الأماكن المخصصة لهم بيسر وسهولة، مشدداً على أهمية التزام الجميع بالأنظمة والتعليمات، وعدم التواجد خارج أسوار الملعب لمَن لايحمل تذاكر دخول للمباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.