اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 : الشمراني يحضر مباراة الاهلي والهلال

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 24-4-2016 : الشمراني يحضر مباراة الاهلي والهلال
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 6:53 صباحًا

أعلن اليوم اللاعب ناصر الشمراني مهاجم الهلال،في بيان رسمي عن احترامه الشديد وذلك الي  قرار المدرب اليوناني دونيس وذلك بعد استبعادة عن المشاركة مع الفريق خلال مبارياته الأخيرة، حيث اكد أنه سوف يكون متواجداً مع زملائه اللاعبين في غرفة الملابس بملعب الجوهرة، لتشجيعهم لتحقيق الفوز على الأهلي في دوري عبداللطيف جميل.

وقال الشمراني في حديثٍ ببرنامج أكشن يا دوري التلفزيوني: «أشكر الجمهور الذي وقف معي وأقول لهم أتمنى أن يقفوا مع الفريق في هذه المرحلة، وأتمنى أن نكون يد واحده مع الفريق وسأكون مع الفريق في القادم ونفرح سوياً بتحقيق الفوز بإذن الله»، وعن الظروف التي مرّ بها مؤخراً قال الشمراني: «لدي ظروف خاصة والفضل بعد الله يعود لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد في وقوفه معي، وشهادتي في الأمير نواف بن سعد مجروحه وهو من أفضل الرجال الذين تعاملت معهم وأتمنى أن نهديه البطولة».

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث علق حول المباراة أمام الأهلي اليوم اكد ناصر الشمراني: «إن الوضع لا يحتمل غير الفوز على الأهلي وأتمنى من زملائي اللاعبين أن تحضر روحهم داخل الملعب، ويكونوا في قمة الجدية والتركيز من أجل تحقيق الفوز الذي يعني تحقيق البطولة».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.