اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016 : جماهير الهلال تطالب برحيل دونيس

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016 : جماهير الهلال تطالب برحيل دونيس
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 7:11 صباحًا

اعلنت اليوم جماهير الهلال السعودي في بيان رسمي عبر تويتر عن مطالبة إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد، بضرورة اقالة المدير الفني للفريق جيورجوس دونيس، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفقدان المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل، للسنة الخامسة على التوالي.

وحمّلت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مدرب فريقها الخسارة أمام الأهلي، لعدم قدرته في المحافظة على هدف التقدم، وتغييراته التي غيرت مجرى المباراة بحسب قولها، إضافة لقناعاته الانضباطية التي أبعدت هداف الفريق ناصر الشمراني، وخسارة الهلال خدماته في أوقات الحسم من الموسم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة قد طالبت اليوم الجماهير مجلس الإدارة بسرعة تعيين مدرب بديل، وذلك اذا ما أرادت المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي سوف يلتقي فيها الهلال فريق الأهلي في نصف النهائي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.