اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016 : السومة يحقق انجاز جديد امام الهلال

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 25-4-2016 : السومة يحقق انجاز جديد امام الهلال
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 7:14 صباحًا

اعلن اليوم اللاعب الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، في بيان رسمي عن سعادته الغامرة بفوز فريقه وذلك بلقب دوري عبد اللطيف جميل وذلك بعد الفوز على الهلال بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ24 من البطولة.

وقال السومة في تصريحات عقب المباراة: “فرحة لا توصف، وربنا كتب لنا تحقيق البطولة بعد 32 عامًا، والفريق يستحق هذا اللقب لأننا تعبنا منذ بداية الموسم في التدريبات والمباريات”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف: “لم نضع مرانًا واحدًا.. صعدنا جبالًا وهبطنا وديانًا وتكللت جهودنا بالنجاح”.

واعتبر السومة أن تسجيل هدفين في بداية الشوط الثاني كان نقطة التحول في المباراة، مؤكدًا أن الانتصار لم يكن سهلًا على فريق كبير مثل الهلال.

وأهدى هداف الدوري، وصاحب هدفين من ثلاثية اليوم، الإنجاز إلى الأمير خالد بن عبد الله رمز النادي الأهلي، وإلى والده ووالدته وجماهير الفريق.

وكتب السومة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد المباراة: “يا رب لك الحمد والشكر حتى ترضى، ألف مبروك للمجانين (لقب جمهور الأهلي)، وعدنا وأوفينا، شكرًا لكم، ما قصرتم، وأنتم سبب كبير بالإنجاز”.

وبتسجيله هدفين أمام الهلال، حقق مهاجم الأهلي عمر السومة أكثر من علامة مميزة تحسب للمهاجم السوري، فالسومة كسر حاجز العشرين هدفاً خلال موسمين متتاليين، في ظاهرة مميزة نادرة في الدوري السعودي.

كما حقق السومة بتسجيله أمام الهلال العلامة الكاملة في هز شباك جميع فرق الدوري، بعدما كان الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يستطع السومة التسجيل في مرماه في منافسات دوري عبد اللطيف جميل طوال الموسمين الماضيين.

الجدير بالذكر على أن الهلال والأهلي سوف يلتقيان مجددا يوم الخميس المقبل وذلك في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على استاد الملك فهد بالرياض، في مباراة التعويض للهلال لخسارته لقب الدوري في لقاء اليوم من جهة، وتأكيد للفريق الأهلاوي في الفوز مجدداً على الهلال والوصول للمباراة النهائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.