اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 : يول قلق من مواجهة سموحة

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 25-4-2016 : يول قلق من مواجهة سموحة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 7:25 صباحًا

اعلن اليوم المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي المصري في بيان رسمي عن صعوبة لقاء فريقه ضد سموحة السكندري وذلك غدٍ الثلاثاء بمسابقة الدوري.

وقال يول في تصريحات صحفية عقب مران الأهلي، الأحد، بحضور مراسل “” إن تواجد سموحة في المربع الذهبي يزيد من صعوبة المواجهة بجانب أن الفريق يضم عناصر جيدة من اللاعبين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشار إلى أنه يعلم المنافس جيداً وأبرز العناصر المتميزة به ويعلم أيضاً نتيجة الدور الأول التي استطاع خلالها التفوق على الأهلي بثلاثية.

وأوضح أن هذه النقطة ستكون حافزاً لدى لاعبي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز في هذه المباراة مشدداً على أنه بالرغم من ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز بلقب الدوري هذا الموسم إلا أنه يتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل ولا يلتفت إلى فارق النقاط مع أقرب منافسيه خوفا من التكاسل.

حيث انة قد رفض اليوم المدير الفني في ختام حديثه التعليق على وجود أية تغييرات وذلك في تشكيل الفريق حيث اكد أنه يتعامل مع كل مباراة وفقا لمتطلباته ويثق في قدرات لاعبيه على الظهور المتميز في أي وقت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.