موعد مباراة الهلال السوداني والاتحاد العيلفون في بطولة كأس السودان

موعد مباراة الهلال السوداني والاتحاد العيلفون في بطولة كأس السودان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 10:58 مساءً

موطني الإخباري: يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة فريق الاتحاد العيلفون, وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السودان, المباراة ستقام يوم الأربعاء الموافق 27-4-2016, وذلك عند الساعة الخامسة مسائا بتوقيت السودان.

وأدى الفريق الأزرق حصة تدريبية ساخنة على ملعبه بأمدرمان عصر أمس الأحد تحت إشراف الوطني مبارك سليمان وطاقمه المعاون الذي عمل على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق في لقاء الأهلي عطبرة السابق في الممتاز وتجويد الاستراتيجية التي يرغب في التعويل عليها في مقبل المباريات خاصة مواجهة اتحاد العيلفون المقبلة في كأس السودان.
اجتماع مطول للجهاز الفني

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

انخرط أعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة الهلالي المدرب مبارك سليمان ومدرب اللياقة فتحي بشير ومدرب الحراس التونسي الوليد بن الحسين في اجتماع مغلق ومطول عقب نهاية مران الأزرق الذي أجراه الفريق بملعبه عصر أمس, وتشير متابعات (قوون) إلى إن الاجتماع تم بخصوص الترتيب للاستعدادات والتحضيرات التي يخوضها الفريق تأهباً للمواجهة القادمة في منافسة كأس السودان أمام اتحاد العيلفون .

تمارين لياقة إضافية لكاريكا

وجه مدرب اللياقة بفريق الهلال الوطني فتحي بشير مهاجم الفريق مدثر كاريكا بتنفيذ بعض التمارين اللياقية البدنية بعد ملامسته للكرة في مران الأزرق عصر أمس، حيث جرى كاريكا حول الملعب لرفع مخزون اللياقة البدنية لديه بالإضافة إلى خضوعه لتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات .

22 لاعباً يشاركون

شارك 22 لاعباً من لاعبي الفرقة الهلالية في المران الذي جرى بملعب إستاد الهلال عصر أمس تحضيراً للمواجهة القادمة أمام اتحاد العيلفون ضمن منافسة كأس السودان .

تدريبات متنوعة

حرص المدير الفني لفرقة الهلال الوطني مبارك سليمان على منح لاعبي الأزرق تدريبات متنوعة أثناء الحصة التدريبية عصر أمس وتنوعت هذه التدريبات بين تمارين التمرير ولعب الكرة من لمسة واحدة واستغلال المساحات في دفاع الخصم والاستحواذ على الكرة لأطول زمن ممكن إلى جانب الضغط على الخصم لحظة فقدان الكرة بالإضافة إلى التدريبات المتنوعة الأخرى.

تمارين اجتياز الحواجز

قام مدرب الهلال مبارك سليمان بمنح لاعبي الأزرق فقرة تمارين اللياقة بكرة وبدون كرة بالإضافة إلى تمارين اجتياز الحواجز للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية لدى لاعبي الأزرق استعداداً للمرحلة المقبلة من الاستحقاقات والمباريات.

نيمار يقتحم المران يقابل الإدارة

اقتحم لاعب وسط الهلال وليد نيمار مران الأزرق عصر أمس بملعبه بأمدرمان، حيث قدم المؤازرة والدعم المعنوي لزملائه اللاعبين من دكة بدلاء إستاد الهلال وخلال المران قابل وليد نيمار إدارة قطاع الكرة بالفريق الأزرق والجهاز الفني لتحديد البرنامج التدريبي الذي سيخضع له اللاعب خلال الأيام المقبلة.

التعادل بهدفين يحسم تقسيمة الأزرق والأخضر

مكسيم يغادر التقسيمة للإصابة وابن الحسين بديلاً عنه ويتفوق على بشه

أجرى مبارك سليمان تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب بين الفريقين الأخضر والأزرق حرص من خلالها على تفعيل وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية بالإضافة إلى تدريبات متنوعة كثيرة حرص على تنفيذها من قبل اللاعبين بصورة صحيحة كما حرص مبارك سليمان على تصحيح أخطاء المواجهة السابقة أمام الإكسبريس بالإضافة إلى تطبيق الاستراتيجية الخاصة بالمواجهة القادمة لمنافسة كأس السودان, وشهدت التقسيمة خروج الحارس الكاميروني مكسيم من أرضية الملعب بسبب الإصابة ليشارك بديلاً له مدرب حراس الفرقة الهلالية التونسي الوليد بن الحسين الذي تفوق على منافسه محمد أحمد بشير بشه وتصدى لعدد من الكرات والهجمات الخطيرة منه وانتهت التقسيمة بالتعادل الإيجابي بين الأزرق والأخضر بهدفين حيث أحرز للأزرق كل من: ميدو والشعلة فيما أحرز هدفي الأخضر كل من: أطهر الطاهر ومحمد مختار بشه الصغير , وشهدت التقسيمة الرئيسة تألقاً لافتاً للثنائي مدثر كاريكا وصهيب الثعلب, وشهدت التقسيمة أداءً قوياً من لاعبي الفريقين وتحديات كبيرة ومستويات متطورة, كما حرص مبارك سليمان على تطبيق الجمل التكتيكية مع اللاعبين بالإضافة إلى الكرات العكسية والتسديد باتجاه المرمى بالرأس والقدمين من جميع الوضعيات والزوايا وتنفيذ الكرات الثابتة بطريقة صحيحة بالإضافة إلى الضغط على الخصم واستغلال المساحات في دفاعه، حيث أدى لاعبو الأزرق هذه التدريبات بروح معنوية عالية مؤكدين قدرتهم على اقتحام التشكيل الأساسي لمبارك سليمان في المواجهات القادمة لفريق الكرة الهلالي في مختلف المنافسات

سليمان يفعِّل لاعبي العمق

ظهر الثلاثي القائد سيف مساوي ولاعب الوسط محمد أحمد بشير بشه وأطهر الطاهر بقوة في فرقة تدريبات التسديد باتجاه المرمى في مواجهة الحارس الشاب يونس الطيب، حيث أدى الثلاثي هذه الفقرة من التدريبات بروح كبيرة وحماس منقطع النظير , كما قام مدرب الأزرق مبارك سليمان بتفعيل اللعب والهجوم على مرمى الخصم من عمق الملعب، حيث منح اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها أثناء المران.

الدمازين يقطع تدريبات اللياقة ويعود

قطع مدافع الهلال عمار الدمازين فقرة تمارين اللياقة بسبب شعوره بألم في اليد اليسرى، حيث قابل الدمازين أعضاء الوحدة الطبية بالفريق الهلال الذين قاموا بإجراء اللازمة ولف يده بضماد ومن ثم عاد الدمازين لمواصلة تدريباته مع بقية زملائه بصورة اعتيادية.

غياب جمعة جينارو

غاب عن مران الفريق الأزرق أمس الحارس الشاب جمعة جينارو بعد العودة مع بعثة الفريق من مدينة عطبرة بعد الفراغ من مباريات الأزرق في الدوري الممتاز بعطبرة .

فحوصات طبية للثنائي

غاب عن مران الفرقة الزرقاء عصر أمس لاعب المحور نصر الدين الشغيل حيث خضع اللاعب لفحوصات طبية أمس تظهر نتيجتها في الأيام القليلة القادمة, كما خضع مهاجم الفرقة الهلالية الشاب ولاء الدين موسى –أيضاً- أمس لفحوصات طبية ستظهر نتيجتها في الفترة المقبلة أيضاً .

تمارين الاستحواذ والتحكم

حرص مدرب الهلال الوطني مبارك سليمان على منح اللاعبين في مران عصر أمس تمارين التركيز والتمرير والاستلام الصحيح مع التحكم بالكرة والاستحواذ عليها لأطول مدة ممكنة مع الحرص على إظهار اللاعبين لإمكانياتهم الفنية في التحكم بالكرة .

كاريكا يلامس الكرة

لامس مهاجم الفرقة الهلالية مدثر كاريكا الكرة فعلياً في مران الأزرق التحضيري أمس، حيث كان اللاعب قد خضع لتدريبات تأهيل خاصة أمس الأول وتعتبر عودته لملامسة الكرة عودة إيجابية لقيادة الفرقة الزرقاء في اللقاء القادم ضمن منافسة كأس السودان .

تألق ﻻفت للرباعي في تدريبات الكرات العكسية

شهدت فقرة التدريب على الكرات العكسية في مران الهلال عصر أمس، تألقاً لافتاً للرباعي عمار الدمازين ومالك محمد ولاعب الوسط الغاني إيشيا كينيدي والمهاجم محمد عبدالرحمن ميدو، حيث أدى الرباعي هذه التدريبات بتألق كبير وأظهروا مهاراتهم في ترويض الكرة ولعبها عكسية داخل منطقة جزاء الخصم.

عودة أتير توماس

عاد مدافع الهلال أتير توماس للتدريب رفقة المجموعة من خلال مران الفرقة الزرقاء بملعبها عصر أمس وكان أتير توماس، قد خضع لبرنامج تأهيل بدني خلال الفترة الماضية، حيث جاءت عودته عصر أمس بشكل إيجابي كبير.

تمارين لياقة

منح مدرب اللياقة فتحي بشير تمارين اللياقة وتفكيك العضلات للاعبي الأزرق في آخر الحصة التدريبية للفرقة الزرقاء التي جرت بملعب إستاد الهلال عصر أمس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.