برشلونة يرفض فكرة بيع او اعارة اللاعب فيدال ويعلن تمسكه به

برشلونة يرفض فكرة بيع او اعارة اللاعب فيدال ويعلن تمسكه به
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 11:46 مساءً

موطني الإخباري: تحولت أيام النجم الأسباني أليكس فيدال في برشلونة إلى كابوس مزعج, حيث يعيش اللاعب أسوء فترة له منذ مسيرته الكروية, فيدال البعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة, وأخره كان بعدما قام المدير الفني للنادي الكتالوني لويس انريكي بإستبعاده عن المبارتين الأخيرتين للفريق بسبب عدم التزامه في تدريبات الفريق .

صحيفة “موندو ديبورتيفو” كشفت اليوم أن برشلونة لا ينوي الاستغناء عن مدافعه الصيف القادم كما قالت بعض التقارير، حيث أكدت الصحيفة أن برشلونة ومدربه لويس إنريكي ينويان الاحتفاظ باللاعب للموسم القادم على الأقل .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال مصدر مسؤول في برشلونة للصحيفة: ” لقد حان الوقت للحديث عن هذا الأمر ولكن لننهي الموسم بشكل جيد أولا ، القرار للمدرب ويحق له اختيار ما يشاء ” .

وأضاف :” فيدال سوف يبقى معنا لسنوات عديدة لا شك في ذلك ، نحن متفائلين بذلك ولن ندع مجالاً للشكوك حول هذا الأمر ” .

واختتم: “النادي أبدى دعمه الكامل للاعب ولكنه ترك الخيار للمدرب في نهاية المطاف، موقف برشلونة واضح حول مستقبل اللاعب فهو لن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم بالرغم من كل ما يمر به اللاعب”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.