أخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 26-4-2016, غياب السهلاوي عن مباراة النصر والاتحاد يضع كانيدا في أزمة

أخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 26-4-2016, غياب السهلاوي عن مباراة النصر والاتحاد يضع كانيدا في أزمة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 11:57 مساءً

موطني الإخباري: تأكد بشكل نهائي, غياب نجم نادي النصر السعودي ومهاجمه اللاعب محمد السهلاوي عن مواجهة النصر والاتحاد التى ستقام يوم السبت القادم في بطولة كأس خادم الحرميين الشريفين.
أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم فريق النصر السعودي محمد السهلاوي تعرضه لتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الخلفية.

يحتاج السهلاوي للراحة لمدة اسبوعين مع العلاج الطبيعي، الذي سيتبعه بإشراف الجهاز الطبي في عيادة النادي الطبية في العاصمة السعودية الرياض.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يغيب بذلك اللاعب رسمياً عن مباراة نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي ستجمع فريقه بمضيفه الاتحاد السبت المقبل، والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية “الجوهرة” بمدينة جدة.

وتجددت اصابة اللاعب بعد دخوله بديلاً لزميله عوض خميس في مباراة الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحرفين التي اقيمت السبت الماضي، وانتهت بالتعادل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.