أخبار الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 26-4-2016, شاهد كيف دافع ابن مدرب الهلال جورجيوس دونيس عن والده بعد الهزيمة

أخبار الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 26-4-2016, شاهد كيف دافع ابن مدرب الهلال جورجيوس دونيس عن والده بعد الهزيمة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 26 أبريل, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 12:05 صباحًا

موطني الإخباري: خرج الأبن الوحيد كريستوس للمدير الفني لنادي الهلال السعودي جورجيوس دونيس, عن صمته مدافعا عن والده, وذلك بعد تلقيه الخسارة يوم أمس امام فريق الأهلي السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم, وخسر بهذا الشكل المنافسة على لقب دوري جميل هذا الموسم.

وقال كريستوس في تصريحاته :” أنت أفضل مدرب كرة في الساحة حاليا ولكن هناك دائما كبوات وعثرات فهذا هو عالم الكرة “.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف قائلا “لقد حققت وأنجزت الكثيرمن النجاحات والأكثر في انتظارك وماعليك الا أن تحني رأسك للعاصفة وتواصل المشوار”.

هذا وعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته بعد خسارته من نظيره “الأهلي” مساء أمس، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية اشتملت على الجوانب الفنية، حيث طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات فنية متنوعة، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

*إلتون يتواجد بالعيادة، وناصر يشعر بآلام في الركبة:

تواجد المحترف البرازيلي “إلتون ألميدا” في عيادة بوبا العربية بمقر النادي؛ بعد تعرّضه لإصابة في العضلة الضامة أثناء لقاء الأمس.. تختلف عن السابقة، في حين أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “ناصر الشمراني” لم يكمل مران اليوم؛ نظير شعوره بآلام في الركبة، حيث أوضح الفحص السريري سلامته، على أن يخضع لمزيد من الفحوص الطبية؛ وذلك للاطمئنان على سلامته.

*دونيس يمنح اللاعبين راحة غدًا:

منح المدير الفني “جوريجوس دونيس” لاعبي الهلال راحة اليوم الثلاثاء؛ على أن يعاود الفريق تدريباته بمران مغلق يقام مساء يوم بعد غد الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الأهلي”، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.