اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 : موراتا يفتح الباب امام عودته من جديد

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 : موراتا يفتح الباب امام عودته من جديد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 أبريل, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 6:08 صباحًا
مازالت حتي الان  الأحاديث تدور وذلك حول مستقبل المهاجم الإسباني الدولي لفريق يوفنتوس الإيطالي، ألفارو موراتا، حيث انة  تطمع الكثير من الأندية في أوروبا من اجل التعاقد معه الصيف المقبل، وبالاخص أن ريال مدريد قد يفعّل خيار إعادة شرائه من اليوفي.
صحيفة “آس” الإسبانية نقلت ما تحدث به اللاعب عقب فوز فريقه أمس أمام فيورنتينا، والتي توجته اليوم كبطل لإيطاليا لمرة الخامسة على التوالي، بعد خسارة نابولي الملاحق الأول أمام روما في قمة الجولة.
وعندما سئل موراتا عن حبه لقميص يوفنتوس رد بقوله: “أحب هذا القميص؟ بالنسبة لي ما أحبه هو الاحتفال”، وبهذه الإجابة ترك موراتا الباب مفتوح على كل الاحتمالات.
وعن مستقبله مع الفريق قال: “سوف أقاتل ليوفنتوس، يوفنتوس هو فريقي الآن، سوف نرى إذا كنت سأبقى هنا”..
حيث انة يبدو اللاعب  ألفارو موراتا ليس في عجلة وذلك من أمره وذلك فيما يخص مستقبله الذي لن يتحدد إلا الصيف المقبل، والذي يعتمد بشكل كبير على قرار ريال مدريد بإعادة لاعبه أم لا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.