اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 26-4-2016 : برشلونة يبحث عن مكافأة نجمة سواريز

اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 26-4-2016 : برشلونة يبحث عن مكافأة نجمة سواريز
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 أبريل, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 6:10 صباحًا

مهاجم فريق برشلونة الإسباني ليوس سواريز، يعد في الفترة الحالية استثناء وذلك في قاعدة اعتادت عليها الأندية الكبرى، حيث انة من الغريب في عالم كرة القدم على ان يبحث فريق عن تجديد عقد لاعب وذلك قام بضمه قبل عامين فقط، حيث أن ذلك لا ينظبق على سواريز هداف الليجا الإسبانية للموسم الحالي حتى الآن.

سواريز وقّع مع برشلونة لخمس سنوات قادمًا من ليفربول الإنجليزي قبل عامين ويقضي مع الفريق الكتالوني موسمه الثاني فقط، ولا يوجد هناك ما يشير إلى إمكانية رحيل سواريز عن الفريق نهاية الموسم، خاصة ان عقده مع الفريق ينتهي في صيف العام 2019 .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

صحيفة “سبورت” أكدت على الرغم من هذا إلا أن إدارة النادي الكتالوني تسعى للتجديد للاعب الدولي الأورجوياني لسنوات طويلة قد تجعل اللاعب يعتزل في برشلونة خاصة أن حجمه في الفريق بات بحجم نيمار وميسي.

وتشير الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ترى انه يجب إعادة النظر مرة أخرى في الراتب الذي يتقاضاه اللاعب مع الفريق بعد المستوى الكبير الذي أظهره هذا الموسم، خاصة وأنه بات من أبرز لاعبي الفريق بل حجر أساسي في قائمته.

المصدر ذاته أكد أن هناك قضايا أخرى يجب النظر فيها قبل تجديد عقد سواريز، مثل عقد ميسي والتجديد لبوسكيتس بالإضافة لقضية نيمار،  إلا أنّ هذه الامور لن تُغفل الإدارة عن إعادة النظر في عقد سواريز مع البارسا.

ويسعى برشلونة للبحث عن تجديد عقد سواريز دون إثارة الضجيج لكي يضمن سلامة العملية وإتمامها بنجاح فالأندية المتربصة لا تزال تراقب.

كما انة تعرف حاليا إدارة برشلونة على ان ما يتقاضاه سواريز مع برشلونة لا يتناسب مع حجم ما يقدمه وذلك مع الفريق منذ انضمامه صيف عام 2014 قادماً من ليفربول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.