موعد مباراة المريخ السوداني والهلال الابيض

موعد مباراة المريخ السوداني والهلال الابيض
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 8:15 مساءً

موطني الإخباري: يستعد فريق المريخ السوداني لخوض مباراته في الجولة الثالثة عشر من الدوري السوداني الممتاز يوم الخميس عصرا, وذلك عندما يواجه فريق الهلال الاُبَيِّض على ملعبه في مدينة الأبيض غرب السودان.
تبدو المباراة صعبة على اصحاب الارض أيضاً، من واقع أن سقف طموحاته الذي رسمه رعاته مع إنطلاقة الموسم، لا تعرف التوقف، حيث واجه ضربات محبطة جعلت نتائج الفريق تتذبذب، حتى إنتهى عند 22 نقطة وضعته في الترتيب 17.

لكن الفريق حقق في آخر جولة الفوز على منافس قوي بعقر داره وهو مريخ نيالا بنتيجة 1-0، ما رفع من معنوياته قبل مباراة الخميس.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد تمكن مديره الفني الشاب فاروق جبرة من إيجاد الوقت الكافي لتجهيز فريقه لمواجهة المريخ، خاصة وأن المباراة تعدل موعدها أكثر من مرة، وقبلها وجد فرصة كافية لخوض المباراة السابقة أمام مريخ نيالا.

وفاز هلال الاُبَيِّض على المريخ في عقر داره بأم درمان في الموسم الماضي، وهو أول موسم صعود للفريق، بهدفي عنكبة وفريد، لكن الحال هذه المرة يختلف كثيرا، فالمهاجم الذي هزم المريخ وهو معار لهلال الأبيض عاد لفريقه هذا الموسم، وشكل ركيزة اساسية سيعتمد عليها المدرب لوك إيمل في مباراة الغد، التي تعتبر عاطفية لعنكبة الذي من خلال فترة لعبه القصيرة مع هلال، بات من هدافي الموسم الماضي.

مدرب هلال الاُبَيِّض الذي فاز على المريخ، كان شرف الدين أحمد موسى الذي تولى المهمة في 2016 بهلال كادقلي ويسير معه بنجاح تام.

بينما المدرب الحالي هو فاروق جبرة الذي ايضا يخوض مباراة لا مكان فيها للعواطف، رغم أنه كان ابرز جناح للمريخ في نهاية تسعينات القرن الماضي، ويواجه تحد صعب.
أما الفريق الضيف، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، فإنه يعاني من عدة جوانب، اولها تعادله بملعبه في آخر جولة مع الخرطوم الوطني، علاوة على فقدان الفريق 8 من لاعبيه الاساسيين بينهم 6 لاعبين بسبب الإصابة، ومنهم قلب الدفاع امير كمال وجوكر الفريق علاء الدين يوسف والنيجيري جابسون، إلى جانب قائد الفريق وصانع ألعابه راجي عبد العاطي ومهاجميه بكري المدينة وعبده جابر.

واجبرت تلك الإصابات المدير الفني البلجيكي لوك إيمل لتكملة قائمة الفريق بلاعبين من الفريق الرديف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.