أخبار المريخ السوداني: مدرب المريخ البلجيكي لوك إيمَل يطلب التعاقد مع 3 لاعبين أجانب لتدعيم الفريق

أخبار المريخ السوداني: مدرب المريخ البلجيكي لوك إيمَل يطلب التعاقد مع 3 لاعبين أجانب لتدعيم الفريق
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 8:18 مساءً

موطني الإخباري: قام المدير الفني لنادي المريخ السوداني,البلجيكي لوك إيمَل, بالظهور للإعلام ونفي جميع الأخبار التى تم تداولها خلال الفترة الأخيرة, حول طلبه مجموعة من اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد عدة شهور.
وقال, “ما تتداوله وسائل إعلام حول ترشيحي لأسماء بعينها للانضمام لفريق المريخ غير صحيح، لكنني رشحت لمجلس إدارة المريخ 3 لاعبين ليس من بينهم الذين ذكروا في وسائل الإعلام المحلية”.

وأضاف مدرب المريخ: “رشحت صانع ألعاب من بوروندي ومهاجم، ولاعبا من غينيا كوناكري مقيم في شمال إفريقيا، ولم أذكر لمجلس المريخ غير هذا الثلاثي”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يذكر أن للمريخ الآن 6 لاعبين أجانب بعضهم حصل على الجنسية السودانية وهم حارس المرمى الأوغندي جمال سالم، والغانيون الثلاثة كريم الحسن وأوكرا وكوفي، والنيجيري سالمون جابسون، والمالي ماما تراوري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.